اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 مشاهدة المشاركة
صباااح النور
هلا الاداري الكبير ،،، كذا يكون رد السلام !!؟؟
عاد انت القدوة فيناا ههه
مو الاخبار ؟؟؟