المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح لالا الونيس انا اصدقه في كل شي ولو قالي تو ساعه 9 ليل عادي اصدق هههههههه يا ربي ... خف علينا ونيس ......... قولها البحر اصفر لونه عشان تصدق نووبه
مشاعر اشبه بالجنون تمر علي كل حين حتى بات عقلي لا يقدر على شرحها
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى