ليس دائما السكوت يعتبر حكمة فبعض الكلام يجب ان يرد عليه لان الكلام يتبعه كلام وقد يتبعه افعال غير حميده ومثل عبدالخالق عبدالله حتما له متابعين في قنوات التواصل او الاعلام بشكل عام ويتأثرون بكلامه وافكاره وبالتالي يرددونها فهل السكوت عن مثل هؤلاء حكمه ؟
ولكن يجب ان يتحلى الكاتب بالمعرفة الجيده والثقافه السياسيه والاطلاع المستمر لمجريات الاحداث وبالتمرس الاعلامي كي يرد بشكل لائق ومقنع وهذا ما اجده في رد الاستاذ موسى ..
نحن لا نحب ان نقوم ب (شوشرة ) اعلامية ولكن النقاط يجب ان توضع فوق الحروف الصحيحه فموقفنا من القضايا العربية الخليجية واضحه ومن اراد ان يذر عليها الرماد فلا بد ان يعود الرماد سريعا لعينه كي يخرس لسانه و ينضب حبر قلمه فهذه مسائل تهم وطن .. وطن حكومة وشعب . اي نعم نحن لا نظهر انفسنا بأننا شعب الله المختار ولكن سياستنا واضحه للجميع ومسلماتنا السياسيه والاجتماعية والاقتصادية لا جدال عليها .
احيي الاخ العزيز الاستاذ الاعلامي موسى الفرعي واحيي قلمه وغيرته على وطنه .. و فليخرس المنافقون .