السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيز نفس ... هلا فيك
قدتنسى فتاة الرمان .. طيش الاحلام
ونعم قد تندب حظها وغابر الايام،
ولكن ان تنسى من سكن قلبها والوجدان
هذا والله مالا تقوى على فعله وهو بعينه المحال ..
كلماتك جميلة كعادتها عزيز نفس
سلم الله نبضك والقلم
ودي وخالص التقدير
أريج الرياحين




♡
رد مع اقتباس