اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الغالي ومابالي مشاهدة المشاركة
لالا بعدش زيديه
ههههههههههههههه
وانتي حاااموووه تغاري
خليها تعبر عن شعورها
لا اقلعلك عينك ههههههه