المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه قصيدههء جميله ; كُل آلششكرْ عَ آلأنتِقآء يعطيكِ آلله آلععآفيهً ! تشرفت بمرورك أخي عملاق دمت بخير وعافية
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى