المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 الحمدلله طيب طاب حالك هين الشعب اليوم شدراني... شكلهم راقدين......خخخخ
____الحمد لله _____
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى