اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونك ما يخونك مشاهدة المشاركة
امبلا اختي فعلااا البنات بعد ستروا على نفسكم بلا المصاخة ما ادري ليش كذا يسوا عيب والله ويجيوا شباب
من الامارات ويصوروا ويروحوا هناك يوزوعهم الفيديوهات ويضحكوا ويتكلموا عن بنات عمان بسوء يعني انتوا ابروحكم تبون حج نفسكم يعني
انطبري مكانج احسن
بس الامارات عندنا وعندهم الخير ترا ....... بس جد بنات وشباب يعني بحدود استانسو سو محد يمنعكم لبى روحه باباتنا قابوس يستاهل نفرح ونستانس عشانه بس مب بمستوى متدني ....... هو ابونا وقائدنا خلونا نمثله ب احسن صوره