بالفعل عزيزتي مجنونك احتفلوا وفرحوا ولكن بأدب ولا تشوهوا بسمعة عمان الف شكر لك عزيزتي
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى