اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجينة همومي مشاهدة المشاركة
جمــيل


شكرا لكي اخيه ...


السّلامُ عَلَيكُمْ
مُرُورُك وَتَعْلِيقَك عزفَ أنْغَامَ السَّعَادَةَ
هُنَا
أسَعْدَك رَبَّي فِي
الدَّارِينَ
لِرَوَّحَك
الأقْحُواَنْ