السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مجبور انجبر ... هلا فيك
كثيرا ما يخذلنا القلم في رسم ما يختلج
في قلوبنا من مشاعر .. ليس لان حبره قد نضب
فربما تكون مشاعرنا وما نحس به أكبر بكثير
مما قد يخطه القلم على الصفحات ..
وربما لاننا لا نحسن اقتناص لحظات النزف المناسبة
نص جميل اخي ..سلم الله نبضك والقلم
ودي وخالص التقدير
أريج الرياحين




♡
رد مع اقتباس