ㅤㅤㅤㅤ
حتى ولو ودك تجي .. لا تجيني ،
ضيّعت ما يكفي من العمر وياك ..
ㅤ ㅤㅤ
ㅤㅤ ㅤㅤ
ㅤㅤ
ㅤㅤ ㅤㅤ
ㅤㅤㅤㅤ
محتاج اعيش اللي بقى من سنيني ،
ما افكر بـ وصلك ولا اخاف فرقاك !
ㅤ ㅤㅤ
ㅤㅤㅤㅤ
حتى ولو ودك تجي .. لا تجيني ،
ضيّعت ما يكفي من العمر وياك ..
ㅤ ㅤㅤ
ㅤㅤ ㅤㅤ
ㅤㅤ
ㅤㅤ ㅤㅤ
ㅤㅤㅤㅤ
محتاج اعيش اللي بقى من سنيني ،
ما افكر بـ وصلك ولا اخاف فرقاك !
ㅤ ㅤㅤ
قنآعهة ؛ ثمم إبتسآمهة ))
لآ تحتاإج الحيآة أكثر منْ ذلكك؛