مساء الخير.. لقطات جميله ورائعه وكذالك المكان اروع كل التوفيق
أغازل وحشة الصمت المهيب وأرسم في مرافئ الأحزان لوحة أضمنها زهرة بيضاء وأكتب تحتها أني سأقهر المصاعب والمستحيل.
قوانين المنتدى