الصاحب اللي له في ضميري محبه ...
ارسله الاشواق جمله وتفريق ..
الله ينور له حياته ودربه ...
و يسقيه من حلو العسل صافي الريق ...
تشتاق له عيني و قلبي يحبه...
وله منزله من دون كل الخلايق...
الصاحب اللي له في ضميري محبه ...
ارسله الاشواق جمله وتفريق ..
الله ينور له حياته ودربه ...
و يسقيه من حلو العسل صافي الريق ...
تشتاق له عيني و قلبي يحبه...
وله منزله من دون كل الخلايق...
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !