المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الأفكار ماشاء الله إبداع وفقكم الله همس الأفكار .. هلا فيك الف شكر لك ولمرورك
أغازل وحشة الصمت المهيب وأرسم في مرافئ الأحزان لوحة أضمنها زهرة بيضاء وأكتب تحتها أني سأقهر المصاعب والمستحيل.
قوانين المنتدى