.
.



و هكذا هيَ أجواءُ الانتظار ، تظلُ مُتبتلةً بِالحنين ..

إخوتي .. طابت أوقاتكم بِالخير و السعادة ..
شُكري و امتناني لِأحرفكم الرائعة
التي لامست السطور ..
لِجمالِ كلماتكم و طيبة قلوبكم !