.
.
و هكذا هيَ أجواءُ الانتظار ، تظلُ مُتبتلةً بِالحنين ..
إخوتي .. طابت أوقاتكم بِالخير و السعادة ..
شُكري و امتناني لِأحرفكم الرائعة
التي لامست السطور ..
لِجمالِ كلماتكم و طيبة قلوبكم !
.
.
و هكذا هيَ أجواءُ الانتظار ، تظلُ مُتبتلةً بِالحنين ..
إخوتي .. طابت أوقاتكم بِالخير و السعادة ..
شُكري و امتناني لِأحرفكم الرائعة
التي لامست السطور ..
لِجمالِ كلماتكم و طيبة قلوبكم !
صديقتي ..
أنقى الأزهار في بُستانِ الصداقة .. ( حُلم ) ♥!
♥♥
" قُل لن يُصيبنا إلا ما كتبَ اللهُ لنا "
يا الله ..
راحةً تملئُ قلبي ، و قلوبَ أحبتي ..
و قلبَ كُلُ مَن يعيش في الجانبِ المُظلمِ مِنَ الحياة !