اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص مشاهدة المشاركة
الصمت .. مقتطفات رائعه لخير البشريه
يعطيك ربي العافيه .. كلك ذوووق
تسلمين على مرورك العطر .. دمتي بخير ..