المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص الصمت .. مقتطفات رائعه لخير البشريه يعطيك ربي العافيه .. كلك ذوووق تسلمين على مرورك العطر .. دمتي بخير ..
خذها من الي ما يبوح بوداعه ودعتك الي ما يضيّع وديعهه 💭💙
قوانين المنتدى