المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العيون 2013 انتقااء راائع سنا البدر... يعطيك العافية أشكر لك مرورك العطر أسعدك الله
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى