مع احبهن
وافكار ان تقليد او كذا
احس هذي فرحه للاطفال قبل الكبار

مع او ضد
ذهاب الزوجين لمطعم والجلوس برا على مرأى الجميع
لان بعض الرجال يرفضوا؟