متذوقة الشعر والشيلات والقصائد الصوتية في السبلة العُمانية
تاريخ التسجيل
Dec 2012
الجنس
المشاركات
53,667
Mentioned
22 Post(s)
Tagged
0 Thread(s)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك رووووزي
هو سسويدان ياخي اعذروني اذا حد اسمه هالاسم ..... بس مثل هالاسما مب مناسبه احين يعني لان احنا غض النظر ع الشخص اللي مسمينه احنا اللي بننادي هالشخص بنبدا نعلق وغيره........ صحيح الوالدين يمكن يجي ببالهم ان الواحد اذا م سمى اللي هم يبوه يعني مستحي منحرج وغيره بس مب المقصد كذي وهم م ينلامو بعد البعض منهم كبير بالسن وفهمه ع قده ف م ينلام....
لكن الابناء بعد مب مجبورين يسمو ع هالاسماء ويحاولوا يفهموهم بطريقه وبسياسه ...وهيك الامور تمشي ...... بس انا م ضد فكرت الشخص يسمي ع ابوه او امه او اخته او احد متوفي م اهله بس الاسم يكون م به تعليقات وم قديم
تسلمييييييييييين خيتو ع الموضوع اهم شي سويدان جبتيه الاسم
اهلا بك ملك..
سويدان .خاطر والكثير من الاسماء القديمه
لا زال البعض يسميها للاسف بحكم انه اسم الاب
نحتاج لتغير فكرة بأن اللي يحب ابوه هو اللي يسمي ولده عليه
شكرا لمرورك عزيزتي
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !