اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارس مشاهدة المشاركة
الاثنين
بس مع الشله وناسه شوي


عمرك طحتى ع وجهك جدام اهلك او حماعه
وانتى شايله شي ونكب ؟؟
لا الحمد لله وعسى م يصير

كتاب خاطرك تقراه ولحد الحين م قريته ؟