- حوليٓ أحبابي ، وأحسّ إنّي لحالي الفراغ : الممتلي بعدك 'جريح ' . ما يطيح الدمع لو ' مرّيت بالي ' كلّ هـ الدنيا .. من عيوني : تطيح !!
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى