-
رح فمان الله ، و إفرح ب إنكســـاري
، وش يضرّ أبكي من الحزن و أصدّع ؟
و الله إن كفي على التلوّيح / ضاري
من كثر مـــا افقد لي أحباب و أوّدع ..
-
رح فمان الله ، و إفرح ب إنكســـاري
، وش يضرّ أبكي من الحزن و أصدّع ؟
و الله إن كفي على التلوّيح / ضاري
من كثر مـــا افقد لي أحباب و أوّدع ..
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).