المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد القرنفل دائما وجع الاشتياق ياخذنا الى ذكريات مضت وكانت الاروع في حياتنا بوح راقي ورائع سلمت يمينك احترامي لك ما الحب إلا جمع بين متناقضين ، فهو يتأرجح ما بين سعادة وشقاء ، وما بين حزن وفرح ، وبين مر وحلو . دمتم بخير ....
قوانين المنتدى