المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي لا تمدحنه وايد بينبط عاد هههه ما تعرفن انه المدح في الويهه مذمه يعني لا تصدج الصديق هههه غلوي كتبي شيه تحليلك ...جايه تسوي مشاكل بس هااه
:60:
قوانين المنتدى