المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوري برنسس اعترف اذا لم يكون الاهتمام موجود ف الانسحاب أصبح واجب اعترف حبوبه احسك بس حزينه .. ترا الدنيا ما تسوى .. عقي همومك ورا ظهرك وخليكي ايزي ^_^
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى