المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوري برنسس ماشاء الله جميل جدا يعطيك العافيه يسلموو الجوري ع المرور,,,, وفقك الله
غضبك تجاه أي حدث لن يغير أي شيء ! بل سيغيّر ملاَمحك فقط ، ويجعلك أقل جمالاً " اِضحك گلما استطعت / ف ٱلضحِك دواءٌ رخيص
قوانين المنتدى