اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر المزون مشاهدة المشاركة
أترحم على أيام جرها الشوق
وضمها قلب يتنفس الحنين ،

من ركام الأيام نخرج جثة الأحلام لنستنطق الأمنيات ،
وما آلت إليه ، وما نتج عنها من حسرة تصطلي
جسد الخوان أرتجي رجوع الحنين الى غصني الرطيب ،
أما تذكرين ذلك اليوم الحزين ؟!
حين على النحيب على صدر الوداع ،
حينها أتاني اليقين
بأن الموت بلغ الوتين
ابدااااااااااااع كلمات رائعة وغاية في الحزن سلمت يمناك
" ولكم مني عاطر الشكر على جميل ذاك الثناء " .


دمتم بخير ...