المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Biboo شكل اللوحه صعب رسمها كذا تعبتي فيها ماشاء الله جميله جدا راقت لي بالتوفيق لك أسعدني مرورك أخي تسلم
مــغلق . INST: 7eber_al3yon
قوانين المنتدى