المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه ، أبيات جميله .. كُل آلششكرْ عَ آلأنتِقآء يعطيكِ آلله آلععآفيهً ! هلا فيك الشيخة يعافيك ربي ،، تسلمين والف شكر لك..
جنتــي جنتك الفــردوس
قوانين المنتدى