المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف السراب شكرا جزيلا لك على جهودك انتيه دواتش يطردوش من المنتدى بصراحة وفيرة تردي على طهر بس وتتسببي في رجوع مواضيعي القاتولية القعقاع طردها ذي ع الأقل أسبوع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..
قوانين المنتدى