اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير عربي مشاهدة المشاركة
حرب معقدة
يا أنا يا انت ...
و منها الكل يبغى يحكم .. و منها الغرب يبغى يتحكم ..
محد يساعد لتنفيذ الحلول .. و اللي يساعد الله يعينه يتأاامروا عليه ..

فيا اخواني تبغوا الصراحه و لا اللف و الدوران ..!
هذه الحرب السورية : حرب ليست لاسقاط النظام ، ليست للاصلاح ، ليست لتنظيف الفساد ، ليست لأجل الشعب ..

حرب : طائفية ، للتكوين السني أو التكوين الشيعي ..
السعودية تبغى .. ايران تبغى .. السوريين يبغوا .. امريكا بعد و روسيا ..
و بعتقد حتى الفضائيين بيعلنوا الحرب في سوريا..
من الطرف الغربي هو صراع نفوذ بين الغرب و الشرق و صراع اقتصادي لتمديد خط الغازي القطري عبر سوريا و هو شان استراتيجي غربي ضد روسيا و ايران

وفي الطرف المقابل هناك صراع طائفي ديني بين الوهابية و بين طوائف شتى منها الشيعة و العلويين وغيرها من الطوائف الكردية و الدرزية و المسيحية

زرعت بريطانيا الوهابية عن طريق جاسوسها الشهير هنفر في المنطقة لتستخدمها متى ما احتاجت لها وهذا هو حال داعش الممول غربيا و عربيا خليجيا الان