المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك السلطنة اعترف ثبتي ع اول حرف احسن اعترف كنت مثبتةة ع اول حرف ترا هههه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قوانين المنتدى