المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي لا تروحي جنب مؤنس كل يوم بيجيب لج بنته عينك ~_~___
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى