المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة لا سكني .باني بيتي فيها لاه هيه عادي لاه ولا؟ ههههه ايش دراني انا
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى