اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة مشاهدة المشاركة
من وجهة نظري أن الطفل تعود على وضع الأب كل وقته هاتفه في يده ..ف صار في مخيلته أن هذا الهاتف يجيب أن يكون في يد والده وحتى وإن كان مجرد رسم...

الشي الثاني الطفل في هذا السن يتبرمج على كل شي يراه أمام عينيه ف يجب من هنا الإنتباه ل هذه النقطة والتي لها أثار سلبية في قادم الأيام.

بوركتي بالطرح لك شكرآ.
ايوا صحيح
هو تعود ويحكي عن الي يشوفه دائما
نتمنى ننتبه لاطفالنا ونتكلم معهم