المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووح الورد يسلموووا خيتوو شهااااده اتشررف فيهااا من شيفناااا... يمي يمي محشششيمو يكفي نشووفه نبي ترسلين لنا بااارسل بعد.... صرنا طماعين...ههههه يعطيك الف عافيه.. تعالن تجمعن فبيتنا وفالكن طيب كل الاكل الي ف نفسكن ايجي
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى