اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهل الباطن مشاهدة المشاركة
اخي الكريم اعطيني دلليل على الكلام اللي باللون الاحمر
اقرأ اعراض الاصابة بلعين في هذا الموضوع ..
http://mawdoo3.com/%D9%83%D9%8A%D9%8...B9%D9%8A%D9%86

وبخصوص تأثر الارض بأفعال الناس .. بالمنطق ... في جيلنا هذا قل المؤمنون .. وكثرت الفتن وكثر الزنا .. وكا ترى .. هي من افعال الناس ... لذا اريدك ان تجيبني .. لماذا كثرة الفساد في الارض وانتشار الفجور من علامات الساعة ؟ رغم انها بأيدي الناس انفسهم ..