واذا سألوني من تكون في حياتي ؟! سـ أكتفي بـ قول : معجزه يتمناها الجميع ، وانا من حظيت بها.
أذا لم تجد عدلا في محكمة الدنيا فارفع ملفك لمحكمة الآخرة فان الشهود ملائكة والدعوى محفوظه والقاضي أحكم الحاكمين
قوانين المنتدى