المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف الضيعة عم بتشتي كتير. اعترررف هيييةة والله .. وياا محلى الشتوويةة هههه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قوانين المنتدى