أتْجَاهَلْ النَاسْ لا مِنْ قَالَوا اشْلُونِك ؟
. . . اخَآفْ انْطِقْ بِدُونْ ( شْعُور ) مَوْجُوعَه "
مِثِل الذِي صَاْبِرِن عَ العِيشِه بْدُونِك
. . . وبَيْن كِلْ الخَلايِقْ . . / خَانَتَ ( ادْمُوعَه )
أتْجَاهَلْ النَاسْ لا مِنْ قَالَوا اشْلُونِك ؟
. . . اخَآفْ انْطِقْ بِدُونْ ( شْعُور ) مَوْجُوعَه "
مِثِل الذِي صَاْبِرِن عَ العِيشِه بْدُونِك
. . . وبَيْن كِلْ الخَلايِقْ . . / خَانَتَ ( ادْمُوعَه )
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !