المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي الشمس هههه الحمدلله إنك ما أمي هههه الله يعينك بس ترا صعب ما تحسي بالشوق لانه يتحول لمرض جسدي ،، كله تعب هههه
سآبقى فاتنة بأحرفي ، رقيقة بمشاعري ، مُترفة بذاتي ، وجميلة بخُلقي ، مگتفيه بالله عن الناس أجمعين ، غالباً لا يعنيني أحد ، أنا هنا لنفسي فقط
قوانين المنتدى