المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشــهــد اشرب ما يقارب دلة وكوب نسكافيه او تركش كوفي ع حسب المزاج عاد مال نص الليل لاني م اعرف اسوي قهوة والشغالة تنام..حكيتلكم القصة هههه كم مرة رسبتواا في حياتكم? هههههه رسبنا شو يعني اعادة مادة ؟؟ ولا شيء في الحياة
لا تقحم احساسگ فبعض المتآهآت وخلّگ مَ تعلم !! حتى لو گنت تَعلم .. ! وعشآن تتفآدى جروح وخسآرآت سطَح علآقآتگ مع الناس تَسلم .. ! ضيّ الشمس سابقا
قوانين المنتدى