المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقداد ينقص جمالها اذا تسكن ما الوالدين ؟؟؟ لا بس اذا تبي ترتاح انت عن المشاكل افضل لك من البدايه
____الحمد لله _____
قوانين المنتدى