المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنااايا..الروح خخخخخخخخخخخخ عصبت من مسولك هالشباصة الحلوة؟؟؟؟ الشيمةة لا تعصبي هههه شغالتني ههههع صورةة من ع البروفايل.!
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قوانين المنتدى