المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي الشمس بختار بعدي رووح الورد شكرآ لكك ضيوونه ع الاختيااار.... . . هههه انتظروا بيتي احتمال اخلص تأثيثه بكره عاد صبركم علي...
•••
قوانين المنتدى