~لآتشغل آلتفگير ۆ يصدع آلـرآس آرسم مع آلتطنيش ، للعفۆ بآقہ لۆلآ آلحيآء ۆمجآمل آلنآس لنآس مآدآم ۆد ۆلآ ( آستمرت ) علآقہ ^مساء الخير ♡'
! قُل الحمدلله : وينبتُ في عينيك ربيعٌ يسعدك
قوانين المنتدى