المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل طاب مسائك ذائقه راقيه جميلة الكلمات شكرا لك الأجمل مروركِ هُنـــــا أستاذتي جزيل الشُكــر لكِ وفقـكِ الله
الحيــاة قصيــــرة جـــداً
قوانين المنتدى