المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس أعترف ما وقته أخاف من شي بسالهم اذا عطوني اذن بفت الرمان واذا عطوني كف تراني بسكت ما بفت الرمان اعترف طلع انت سوالف من بطنك هههه
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى