اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنااايا..الروح مشاهدة المشاركة
القراءة هي السبيل الوحيد ليوسع الانسان مداركه
ويرفع من مستوى ثفافته ..وأول كلمة نزلت في القرآن الكريم هي كلمة (أقرا)
فالله سبحانه وتعالى حث على القرأة والتعلم

جزيل الشكر والتقدير أستاذ أبو قيس
الف ترحيب لك استاذه حنااايا سعدت بمرورك وسطورك الجميلة سلمت يمناك استاذه